استشاريين لبيه فايز الغامدي

“ما خاب من استشار” مقولة من الأثر توارثناها إلا أن الكثير منا لا يعي فائدتها الحقيقية،  ففي رحلة الحياة نتوقف كثيرا عند اتخاذ القرارات ، مترددين بين الخيارات المختلفة وكل خيار منهم له أسبابه ومبرراته ولكن أيهما هو المناسب ؟؟

 

وقد تلجأ إلى مساعدة الأصدقاء وكل منهم بخبراته وقناعاته  يرشح لك خيارًا على كونه الخيار الأفضل ولكن لا يرتاح قلبك له، أو تجد في قلبك حرجًا من استشارة أصدقائك لأنهم لا يفهمون ما تشعر به أو حيثيات الأمر الذي تحتاج فيه الاستشارة، فما الحل ؟

 

استشارة الخبراء هي الحل الأمثل لمساعدتك في اتخاذ قرارات حياتك، فخبرتهم الكبيرة في مجالاتهم المختلفة أعطتهم حلولا متعددة لما تراه مشكلة صعبة المنال والوصول إليها، ولأنك  صاحب الأمر فتراه من منظور واحد ولا ترى سواه

فيقوم المستشار بتوسيع أفقك ووجهة نظرك لترى الأمر من عدة جهات فتستطيع حينها أن تقرر بكل ثقة. ولكن بما إن الوصول لهؤلاء المستشارين يعتبر من الأمور الصعبة بسبب عدم معرفتهم بالمستشار المتخصص، صعوبة حجز المواعيد، وضعف الخصوصية لأنه سيضطر للكشف عن هويته. لذلك تم إيجاد الاستشارات الإلكترونية وهنا سنستعرض معكم أهم مميزات هذه الاستشارات الإلكترونية:

 

  1. الخصوصية فيها أعلى بكثير، فالمستشار لا يعرف هوية طالب الاستشارة.
  2. الاستشارة عبر الإنترنت توفر وقتك مقارنة بالاستشارات التقليدية فلا تحتاج لتضيع وقت بالحجوزات  وزحمة الطرق والانتظار في العيادة.
  3. الاستشارة عبر الإنترنت تسمح لك بالتواصل مع المستشار وحضور جلسات استشارية أكثر من مرة في أوقات مناسبة للطرفين.
  4. عدد المواعيد الفائتة في الاستشارة عبر الإنترنت أقل بكثير من الاستشارات التقليدية.
  5. الاستشارة عبر الانترنت تسهل على الأشخاص التعبير عما بداخلهم خصوصا لو كانوا ممن يخشون التعبير عما بداخلهم وجها لوجه .

 

لذلك فإنها أكثر فعالية حيث أنها تقلل الشعور بالرهبة مما يساعد الشخص على أن يكون أكثر صدقا في حديثه مما يساعد المستشار على توفير أفضل الحلول لاستشارته.

 

فإذا كنت ترغب في استشارة مختص، يساعدك على اتخاذ القرار الصحيح وحل مشاكلك ننصحكم باستخدام تطبيق لبيه للاستشارات الالكترونية المتوفر على متاجر التطبيقات والتواصل مع نخبة من كبار المستشارين.

 

وحتى تحقق كامل الانتفاع باستشاراتك يوفر لك موقع لبيه كامل الأمان والخصوصية  فلا تحتاج للاشتراك سوى باسم مستخدم وبريدك الإلكتروني، واختر الوقت المناسب لك للتواصل مع مستشارك  دون الحاجة إلى تأجيل أو حجوزات مسبقة واستمتع بالاستشارات من “لبيه ” أينما كنت من خلال من خلال التطبيق على التابلت أو الهاتف الذكي بنسختيه الأندرويد والآيفون، وكامل تمنياتنا لكم بحياة هانئة وقرارات صائبة.

تطبيق لبيه يتيح لك طلب استشارتك الأسرية والنفسية

حمل التطبيق الآن :

التطبيق للايفون : https://goo.gl/zPmwUT

التطبيق للاندرويد :  https://goo.gl/WWFKcm

 

RSS
Follow by Email
Twitter
Visit Us
Follow Me
YOUTUBE
LINKEDIN
Share