معالج نفسي

الاستشارات النفسية ليست مجرد خدمة عادية، ولكنها شعاع الأمل الذي يعيد الحياة لشخص اقترب من حافة الانهيار، خاصة مع ارتفاع مؤشرات الإصابة بالأمراض النفسية كالاكتئاب والقلق والتوتر والوسواس القهري والكآبة.

والاستشارات تكون أفضل عندما تكون سرية وسهل الوصول إليها، وهذا ما تحققه المنصات الإلكترونية التي توفر عناء الذهاب للطبيب والانتظار، لأنها تعطي للشخص القدرة على اختيار المعالج النفسي الذي يناسبه ليبدأ الحديث إليه دون معوقات.

توفر هذه المنصات وعلى رأسها ” لبيه ” شعور بالأمان والراحة النفسية، لأنها تضم نخبة من الخبراء والأطباء النفسيين الذين هم على أتم الاستعداد لتقديم المشورة النفسية للزوار.

تطبيق لبيه للاستشارات النفسية

 تطبيق الاستشارات النفسية الشهير ” لبيه ” هو البوابة التي يقبل عليها الكثيرين لإلقاء همومهم والبوح بأحزانهم لشخص على درجة عالية من الخبرة والثقة.

تطبيق لبيه متخصص في مجال الاستشارات النفسية وهو الملاذ الآمن لكل شخص لا يفضل الذهاب للطبيب النفسي، أو يكون لديه ظروف لا تمكنه من اتخاذ هذه الخطوة.

خاصة مع انتشار فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في قلة الإقبال على جلسات العلاج النفسي في عيادات الأطباء، لذا فإن التطبيق يقدم الاستشارة النفسية للعملاء وهم في أماكنهم في أمان من العدوى.

بالإضافة إلى التزام فريق التطبيق بأعلى درجات المهنية والجودة، خاصة مع زيادة عدد الخبراء المشاركين في العلاج لأكثر من 140 معالج نفسي معتمد لدى وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية منذ بداية عمل التطبيق في عام 2018.

استشارات نفسية مجانية

ويعتبر تطبيق لبيه الصديق الوفي الذي يفتح ذراعيه وأذنيه للاستماع إليك، لتتحدث إليه بكامل الحرية دون خوف أو خجل أو عناك، طبيبك النفسي الآن بين يديك.

أما عن خطوات تحميل التطبيق فهي كالتالي:

  • تحميل تطبيب لبيه عبر جوجل بلاي للموبايل الذي يعمل بنظام آندرويد ، أو من خلال آب ستور للأي فون.
  • القيام بالتسجيل في التطبيب، وفتح حساب جديد.
  • يتم اختيار المعالج النفسي الذي يريد الشخص التحدث إليه من ضم الأسماء المتاحة أمامه.
  • يتم تحديد طريقة التواصل مع الطبيب، عبر الرسائل المكتوبة أو الرسائل الصوتية أو من خلال الفيديو.
  • يختار توقيت التواصل، ليبدأ الشخص في عرض مشكلته.

ويؤكد التطبيق على أن جميع بيانات الأشخاص مشفرة وتتم بالسرية ولا يمكن لأي شخص الاطلاع عليها، وهذا يضمن الحصول على الاستشارة النفسية عبر التطبيق دون حرج أو خوف. ويتميز التطبيق أيضا بما يلي:

  • تطبيق عملي وسهل التحميل والاستخدام متاح للهواتف والآي فون.
  • يضم التطبيق خبراء ومستشارين معتمدين في المملكة العربية السعودية، وقريبًا سيتم إضافة مستشارين من دول أخرى.
  • التطبيق يتمتع بسرية وأمان تام.
  • يتمكن المستخدم من مشاهدة ملفات المعالجين النفسين والإطلاع على ملفات خبراتهم.
  • يمكن التعرف على تكلفة الاستشارات واختيار ما يناسب الشخص، وتتراوح بين 75 ريال و 200 ريال سعودي.

لذلك فإن استخدام هذا التطبيق التفاعلي أفضل من استخدام أرقام هواتف غير موثوق فيها وغير معروف مصدرها، فهو الصديق الذي يلبي ندائك سريعًا دون تردد، ويقدم لك حلولاً علمية لمشكلاتك.

جلسات الإرشاد الجماعي

 يقدم لبيه جلسات إرشاد جماعي، يتم الإعلان عن مواعيد هذه الورش أو الجلسات ويقوم العملاء بالتسجيل فيها عبر التطبيق.

تضمن جلسات الإرشاد الجماعي التي يقدمها الموقع السرية والأمان، كما تساعد الشخص على استعادة ثقته في نفسه، لأنه يجد من يتحدث إليه، وفي نفس الوقت يتأكد أنه لا يعاني من المشكلة وحده وأن هناك من يعاني مثله.

وبالتالي يستمتع للخبرات والتجارب الأخرى ويتفاعل معها ويستفيد منها، مما يسهم في إعادة التوازن النفسي للمريض ويسرع من عملية الشفاء.

يضم موقع لبيه والتطبيق الخاص به عدد من الأطباء والمعالجين النفسيين المعتمدين في المملكة، وهم من أفضل الأطباء في المنطقة

لذا فإن استشارتك تأتيك من خبراء على أعلى قدر من الخبرة والمهارة، ومن أسماء الأطباء المتواجدين لدى هذه الخدمة الآتي:

دكتور ابراهيم الذيابي، دكتور عماد الروبي، دكتورة هنادي قوته، دكتور فواز، ، دكتور عبد الله الشهري، دكتور عبد المجيد الخميس، دكتور شادي بن حسن عاشور، دكتور حاتم الحربي، دكتور عبد العزيز الشمراني، دكتور أحمد حافظ، دكتور احمد الجدعاني، دكتور بندر العقيل، دكتور عبد الله المضيان، دكتور نواف الحارثي، دكتورة ابتهاج فلاتة.

الاستشارات النفسية تساعد الكثير من المرضى على اجتياز أزماتهم النفسية والخروج من حزنهم، وهي متوفرة بسرية وسهولة لدى تطبيق لبيه، الذي يضم عدد كبير من الأطباء والأخصائيين النفسيين المعتمدين والمتخصصين.

حمل تطبيق لبيه الآن واحصل على استشارات نفسية وأسرية من مستشارين مرخصين

تطبيق لبيه

مشاركة المقالة