استشاريين لبيه فايز الغامدي

خمس مميزات يقدمها تطبيق لبيه

تطبيق لبيه هو منصة لتقديم الاستشارات النفسية من خلال مستشارين وأطباء مرخصين بكل يسر وخصوصية. التطبيق معتمد من وزارة الصحة، وجميع المستشارين عليه مرخصين. بإمكان العميل حجز موعد وأخذ استشارة في الوقت المناسب له وبتكاليف متنوعة، ويمكن أيضا أخذ وصفة طبية وتقرير طبي عن طريق التطبيق. 

 

نجح “لبيه”، خلال فترة وجيزة، في استقطاب الكثير من المستشارين المتخصصين كلًا في مجاله للمساهمة في حل مشاكل الجميع بسرعة من أجل نشر الأمل، وبكل سرية وخصوصية، فمعلوماتك بالكامل غاية في السرية ولن يعلم المستشار بهويتك.

ولكن ما هي الخدمات التي يُقدمها تطبيق لبيه؟ يقدم لبيه استشارات نفسية وأسرية، من خلال أطباء ومعالجين نفسيين مرخصين وذو خبرة عملية وعلمية عالية. جميع من على التطبيق مرخصون من وزارة الصحة، ولديهم خبرة لا تقل عن ٥ سنوات في مجال تقديم الاستشارات، ولديهم على الأقل شهادة بكالوريوس في علم النفس.

5 ميزات يُقدمها تطبيق لبيه

  • توافر 24/7

من مميزات التطبيق أنه متوافر طوال أيام الأسبوع وطوال الوقت أي 24 ساعة خلال 7 أيام، وبالنسبة لطريقة العمل فهي سهلة للغاية فلن تحتاج سوى إنشاء حساب عن طريق رقم الجوال، وبإمكانك تسجيل الدخول من أي دولة في العالم.

بعد ذلك بالإمكان تصفح قائمة الأطباء والمعالجين النفسيين على التطبيق. (تعرف على الفرق بين الأخصائي النفسي والطبيب النفسي) ستجد تقييمات العملاء السابقين على صفحة كل مستشار. بعد اختيارك للمستشار المناسب، اختر “حجز موعد” وسيظهر لك جدول بالأوقات المتاح فيها المستشار، حدد الوقت المناسب، ثم اختر وسيلة الدفع المناسبة، وتمم حجزك

خصوصية وسرية

إذا كنت تبحث عن الخصوصية والسرية في معلوماتك الشخصية وإخفاء هويتك فلن تجد أكثر مما يفعله تطبيق “لبيه” مع مستخدميه حيث يُوفر لهم الأمان والحماية الكاملة لكل المعلومات ولن تكون مُلزمًا بذكر هويتك الشخصية والمعلومات الدقيقة عنك.. لك كامل الحرية في ذلك.

 

استشارات في أي مكان وأي وقت

يُمكنك تحميل تطبيق “لبيه” من متجر “آبل ستور” أو “جوجل بلاي” لحل مشكلتك من بيتك في أي مكان وأي وقت وبسهولة فائقة في التواصل مع المستشار المناسب 

أما عن الدفع فهناك طرق متنوعة للدفع: مثل آبل باي، والماستر كارد، كما بالإمكان أيضا الدفع بالتقسيط بعد أخذ الاستشارة 

أسعار تنافسية وتنوع في المستشارين

الأسعار في “لبيه” تنافسية كما يوجد الكثير من المستشارين وبالتالي يُمكنك اختيار الأنسب من بينهم حسب تقييمات من سبقوك في التعامل مع المستشار

ويقدم لبيه أيضا محتوى مميز في الصحة النفسية من خلال محاضرات ولقاءات منتظمة، ومقالات وبرامج يوتيوب مميزة.  

 

 

حمل التطبيق الآن واحصل على استشارتك الأولى بخصم 30%

تطبيق لبيه

 

ا

مشاركة المقالة