استشاريين لبيه فايز الغامدي

خمس مميزات يقدمها تطبيق لبيه

“لبيه” تطبيق إلكتروني يُلبي احتياجات الجميع من خلال منصة عبر شبكة الإنترنت تربط أصحاب المشاكل الشخصية مع المستشار المتخصص لحل المشكلة، وذلك في ظل التحرر الكامل دون أي حواجز أي قيود، ويرفع التطبيق شعار “ما خاب من استشار“.

نجح “لبيه”، خلال فترة وجيزة، في استقطاب الكثير من المستشارين المتخصصين كلًا في مجاله للمساهمة في حل مشاكل الجميع بسرعة من أجل نشر الأمل والسعادة في المجتمع، ولن تحتاج إلى تحديد مواعيد مسبقة للتواصل مع المستشار المتخصص كما أن معلوماتك بالكامل غاية في السرية ولن يعلم المستشار هويتك.

ولكن ما هي الخدمات الاستشارية التي يُقدمها تطبيق لبيه؟ المجالات مختلفة بين التخصصات النفسية، والقانونية، والمالية والاجتماعية كما أن التواصل من المنزل عبر الجوال.. إذا كنت تشعر بعدم الخصوصية من ذكر هويتك للحصول على أي استشارة فإن “لبيه” يرفع من عليك الحرج ولن يتدخل في تفاصيل حياتك الشخصية أو سيرتك الذاتية بشكلٍ مبالغٍ فيه.

 

5 ميزات يُقدمها تطبيق لبيه

  • توافر 24/7

من مميزات التطبيق أنه متوافر طوال أيام الأسبوع وطوال الوقت أي 24 ساعة خلال 7 أيام، وبالنسبة لطريقة العمل فهي سهلة للغاية فلن تحتاج سوى انشاء حساب بأحد طريقتين إما عن طريق إنشاء حساب بإيميلك الخاص أو عن طريق حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي: فيس بوك أو تويتر.

وبعدها عليك اختيار القسم المناسب، وتصفح قائمة المستشارين من أجل تسهيل عملية الاختيار بين: استشارات أسرية، واستشارات نفسية، واستشارات مالية واستشارات قانونية كما يُمكنك وضع المستشار المناسب في المفضلة، والاختيار بناء على: اسم المستشار، والتخصص، والسعر، والتقييم والدولة والمدينة.

ستجد عزيزي تعليقات من تعاملوا مع كل مستشار والاستفادة التي وصلوا إليها من خلاله كما ستجد أيضًا المقالات التي كتبها المستشار في المدونة ومن ثم يُمكنك طلب الاستشارة والتواصل.

الخطوة التالية بعد اختيار المستشار المناسب تتمثل في إرسال الطلب أو الاستفسار ومن ثم سيأتيك تنبيهًا بعد موافقة المستشار عليها حينها يُمكنك التواصل معه بالرسائل في بيئة آمنة للغاية تُحافظ على خصوصيتك.

ملاحظة: من الممكن إرسال صورة أو ملف للمستشار لكي تشرح مشكلتك الشخصية بشكل أكبر.

 

خصوصية وسرية

إذا كنت تبحث عن الخصوصية والسرية في معلوماتك الشخصية وإخفاء هويتك فلن تجد أكثر مما يفعله تطبيق “لبيه” مع مستخدميه حيث يُوفر لهم الأمان والحماية الكاملة لكل المعلومات ولن تكون مُلزمًا بذكر هويتك الشخصية والمعلومات الدقيقة عنك.. لك كامل الحرية في ذلك.

 

استشارات في أي مكان وأي وقت

يُمكنك تحميل تطبيق “لبيه” من متجر “آبل ستور” أو “جوجل بلاي” لحل مشكلتك من بيتك في أي مكان وأي وقت وبسهولة فائقة في التواصل مع المستشار المناسب لمشكلتك في الاستشارات: المالية، والقانونية، والاجتماعية، والعائلية والنفسية.

أما عن الدفع فيكون بعد طلب الخدمة والاتفاق مع المستشار حيث سيتم حجز موعد الاستشارة في الوقت المناسب ودفع قيمتها، ولكن كيف أعرف وقت الاستشارة؟! ببساطة بمجرد أن يأتي وقت الاستشارة سيأتيك تنبيهًا من داخل التطبيق، وحينها تستطيع مهاتفة الدكتور والاستفادة من خدماته.

ننصحك بالحرص على الاستفادة من وقت الاستشارة قدر الإمكان ثم تقييم الخدمة والتعليق عليها، ولاحظ عزيزي: وقت المكالمة هو 30 دقيقة.

 

أسعار تنافسية وتنوع في المستشارين

الأسعار في “لبيه” تنافسية كما يوجد الكثير من المستشارين وبالتالي يُمكنك اختيار الأنسب من بينهم حسب تقييمات من سبقوك في التعامل مع المستشار وبناءًا –أيضًا- على المقالات التي كتبها في مجاله.

مع “لبيه” لا مجال إطلاقًا للتشخيص الخاطئ لأن كل مستشار مختص في عمله ويتميز بالكفاءة اللازمة لحل المشاكل والرد على الاستفسارات، وعليك معرفة أن التطبيق لا يستخدم أسلوب التكهنات والتخمينات الخاطئة بل يعتمد على الأسلوب العلمي في حل المشاكل.

التطبيق يمتلك أكثر من 1000 مستخدم و46 مُستشار في مختلف التخصصات كما نجح التطبيق خلال الفترة الماضية في مساعدة العديد من المُستخدمين في الحصول على استشارة من متخصص بكل سهولة ويسر.

 

جرب الخدمة الآن بتخفيض 10%

فضلًا عن الأسعار التنافسية التي يُقدمها التطبيق لمستخدميه فإذا قمت بتجريب الخدمة الآن لأول مرة يُقدم “لبيه” لك تخفيض قيمته 10%، ولن تكون المرة الأخيرة في التعامل مع المستشارين. كود التخفيض : Labayh10

 

تطبيق لبيه يتيح لك طلب استشارتك الأسرية والنفسية

حمل التطبيق الآن :

التطبيق للايفون : https://goo.gl/zPmwUT

التطبيق للاندرويد :  https://goo.gl/WWFKcm

RSS
Follow by Email
Twitter
Visit Us
Follow Me
YOUTUBE
LINKEDIN
Share