تطبيق لبيه للاستشارات النفسية والاسرية – طبيب نفسي – اخصائي نفسي استشارات

عشرة أدوات تقنية لمساعدتك على إدارة أعمالك بسهولة ويسر

لديك الكثير من الأعمال التي لا تنتهي؟ وتشعر بعدم الإنجاز و تتراكم عليك المهام يوما تلو الآخر! وتتمني أن يصبح اليوم 48 ساعة بدلا من 24 حتى تنجزها!

إذا كنت كذلك فهذا المقال سيفيدك ويسهل عليك تنظيم وقتك وزيادة انتاجيتك من خلال أدوات بسيطة في هاتفك الذكي والتي يمكنها مساعدتك على إدارة أعمالك بكل سهولة ويسر

 

وهنا جمعنا لك أهم عشر أدوات منها :

1-    Evernote

أحد أهم التطبيقات وأيسرها على الإطلاق، يتيح لك إضافة التدوينات نصية ،صور وبها مرفقات بمختلف الإمتدادت وتصنيفها في نوت بوك يشمل العديد من التدوينات ويمكنك إضافة علامات به لسهولة التنظيم، ويتميز بخاصية التدوين الصوتي وحفظها بالتطبيق على الهاتف المحمول ومع استخدام خاصية التزامن يمكنك تصفح التدوينات من خلال حاسبك المحمول أو التابليت.

التطبيق على  Android  & IOS

 

2-    Google Drive

واحد من أعظم خدمات جوجل، حيث يقدملك مساحة 15 ميجا تخزن عليها بياناتك الخاصة،  وتتيح لك تعديل الملفات وكتابتها وإضافة تعليقات عليها ومشاركتها مع أصدقائك وفريق عملك واعطائهم التصريحات المختلفة بين تعديل وتعليق أو مشاهدة فقط بكل حرية.

التطبيق على  Android  & IOS

 

3-    LastPass

ما هي كلمة السر لحسابي  الشخصي على الفيس بوك أو بريد الجيميل ؟؟ لا تتذكرها !!

بالرغم من أهميتهم وإعتمادك على كونهم محفوظين على حاسبك الشخصي وجهازك المحمول

تطبيق ” LastPass هذا التطبيق يقدم لك الحل بحفظ جميع كلمات السر مع حماية عالية وخاصية التزامن على جميع الأجهزة الحاسب الشخصي، الجوال و التابلت بكل سهولة ويسر واحفظ ذهنك من عملية التذكر لكلمات السر وضياع الوقت فيه.

التطبيق على  Android  & IOS

 

4-    Microsoft Outlook

من أسهل التطبيقات التي يمكنك التعامل معها لخدمة outlook  بإضافتها الجديدة الممتازة التي يمكن إضافة بريد ياهو وبريد الجيميل وبريد شركتك للتصفحهم جميعا في مكان واحدة، مع العلامات المميزة ” labels” التي يمكنك تنظيم الايميلات بها ليسهل العثور عليها وتحديد مواعيد اجتماعاتك وانشاء تنبيهات بها وتصفحها من خلال التقويم الداخلي بالتطبيق.

التطبيق على  Android  & IOS

 

5-    Google Now

هل تتذكر متعة تصفح  جريدة مع احتساء قهوة الصباح ؟ فما رأيك بجريدة مصممة خصيصا لك تستعرض لك آخر ما يستجد من أهتمامتك بإختلاف أنواعها( سياسية – رياضية –فنية- ..) بالإضافة إلى حالة الطقس اليوم وإمكانية مميزة وهي اطلاق الأوامر الصوتية مثل اتصل بصديقي أحمد – ابحث في الويب عن دورة تدريبية

التطبيق على  Android 

 

6-    تطبيق لبيه
يقال في الأثر ” ما خاب من استشار ” وحتى تقلل من وقت ترددك في اتخاذ القرارت، يقدم تطبيق لبيه مستشارين في مجالات مختلفة ( استشارات أسرية – استشارات نفسية- استشارات مالية – استشارات قانونية مع إمكانية التواصل مع المستشار في الوقت المناسب لك، بكامل الخصوصية  حتى تشعر بكمال الراحة في حياتك وقرارتك.

التطبيق على Android & IOS

 

7-    Asana

إدارة فريق عمل تحتاج المزيد من الصبر والوقت في توزيع المهام وتوضيحها لكل فرد وتحديد الوقت اللازم لكل مهمة ، وإدارة هذه التفاصيل من خلال رسائل البريد الإلكتروني تتطلب التركيز الشديد حتى لا تتداخل المهام بين أفراد الفريق، وهنا يأتي دور تطبيق ” Asana” حيث يطلب منك بعد استكمال بيانات التسجيل، إضافة المشروع الذي تعمل عليه وإضافة فريق العمل وتوزيع المهام لكل فرد باسمه ويصله تنبيه بذلك على بريده الإلكتروني، وتتابع خطوات تقدمه في عمله من مهام أوشكت على الإنتهاء ومهام أنجزت بالفعل ويصلك بها تقرير أسبوعي عما تم إنجازه بكل سهولة.

التطبيق على  Android  & IOS

8-    Tableau

يتيح لك هذا التطببيق إعداد ملفات مرئية للبيانات الإحصائية المستخدمة في الإجتماعات والمؤتمرات ، من خلال نقرات بسيطة واختيار الصور وكتابة النص ، ليظهر المنتج النهائي دون الحاجة لمصمم متخصص لذلك.

التطبيق على  Android

 

9-       Toggl 
هل تتداخل عليك المهام ولا تعرف الوقت المستغرق بها ؟
تطبيق Toggl  يتيح لك معرفة وقت كل مهمة تقوم بها على مدار يومك من خلال الضغط على زر البدء في بداية المشروع واحتساب الوقت المستغرق به بالثانية ، وفي خلال اليوم يتضح لك عدد المهام المنجزة والوقت المستغرق لكل منها، ومن ثم يمكنك مراجعة أي المهام تستحق وقت أكثر وأيهما أقل حتى تخرج بالجودة التي ترجوها.

التطبيق على  Android  & IOS

10-  Pocket 
تصادفك العديد من المقالات والصور والفيديوهات ولكن لا تجد الوقت لقرأتها وتظل نافذتها مفتوحة تنتظر أن تجد الوقت المناسب لقرأتها ، من خلال تطبيق Pocket  يمكنك حفظ هذه المواد به لقرائتها في وقت الذي يناسبك
وتستطيع تحميل التطبيق من هنا Android  & IOS

 

 

RSS
Follow by Email
Twitter
Visit Us
Follow Me
YOUTUBE
LINKEDIN
Share