فرط الحركة لدى الأطفال

كيف تتعامل مع نقص الانتباه وفرط النشاط أو الحركة لدى طفلك ؟

هل سبق وأن عانيت من فرط الحركة لدى طفلك؟

هل يصعب على طفلك التركيز في الدراسة؟

هل تجد أن سلوكياته تعاني من الإضطراب ومن الصعب السيطرة عليها؟

هل ترى أن طفلك لايستطيع التعبير عن رأيه بوضوح؟

لا تقلق فأن الدراسات تشير إلى أن هنالك 5% من الأطفال حول العالم يعانون من اضطراب نقص الإنتباه مع فرط النشاط المسمى ADHD ، وهذا الإضطراب ليس بالشيء الجديد وقد تم تشخيصه لأول مرة عن طريق الطبيب الإسكتلندي “ألكسندر كريشتون” ومن بعدها تم وضع العديد من النظريات والأدوية التي تساهم في علاج الإضطراب، بل وتساهم في مساعدة الأهالي على التعامل بنجاح مع أطفالهم المصابين.

ونظراً لأهمية الموضوع، وللمسئولية الإجتماعية التي تدفعنا للمساهمة في توعية أفراد المجتمع، قمنا نحن في تطبيق لبيه بتأليف هذا كتاب خاص لشرح ماهية هذا الإضطراب ومساعدتكم في التعرف عليه بشكل أدق حتى تصبحوا أكثر تفهماً وتقبلاً للمصابين به.

والكتاب يحتوي على العديد من الفقرات والمعلومات الثرية كالتعريف العلمي للإضطراب وأنواعه وماهي مسبباته، وأفضل الممارسات والطرق المستخدمة في العلاج حاليا، وكذلك لم ننسى الوالدين الذين قمنا بكتابة قسم خاص لهم عبارة عن توجيهات وإرشادات تساعدهم في التعامل مع أبناءهم المصابين بهذا الإضطراب.

كيف تتعامل مع نقص الانتباه وفرط النشاط أو الحركة لدى طفلك ؟
ويسعدنا أن ندعوكم لتحميل وقراءة الكتاب مجاناً من خلال هذا الرابط

في الختام نود أن نذكركم بشعارنا الذي أتخذناه من أول يوم “ماخاب من استشار” لذلك لاتنسوا أن تقوموا بالتواصل مع مستشارينا في حال رغبتكم في تطوير مهاراتكم للتعامل مع مثل هذه الحالات. وبهذه المناسبة وفرنا لكم كود خصم بقيمة 15 بالمائة وهو : ADHD

يستمر الخصم لمدة شهر من تاريخ 21 يوليو 2018م
لتحميل التطبيق من هنا
نسخة اندرويد ونسخة أبل

مع تحيات

فريق لبيه

RSS
Follow by Email
Twitter
Visit Us
Follow Me
YOUTUBE
LINKEDIN
Share